الطقس المتوقع في لبنان


 الطقس المتوقع في لبنان:

اليوم الأحد: قليل الغيوم إلى غائم جزئيا دون تعديل بدرجات الحرارة على الساحل وانخفاضها على الجبال وفي الداخل ولكنها تبقى أعلى من معدلاتها الموسمية. يتشكل الضباب على المرتفعات بدءا من بعد الظهر.

الإثنين: غائم جزئيا مع انخفاض إضافي بدرجات الحرارة على الجبال وفي الداخل يتحول تدريجيا بدءا من بعد الظهر إلى غائم، ويتكون الضباب على المرتفعات وتتكاثف الغيوم خلال الليل وتصبح الأجواء مهيأة لتساقط أمطار متفرقة مترافقة برياح ناشطة تشتد شمال البلاد لتلامس سرعتها 50 كم/س.

الثلاثاء: غائم جزئيا إلى غائم أحيانا مع انخفاض إضافي ملموس بدرجات الحرارة خاصة على الجبال وفي الداخل حيث تصبح دون معدلاتها الموسمية، ويتشكل ضباب كثيف على المرتفعات تسوء معه الرؤية أحيانا. تتساقط أمطار متفرقة تشتد أحيانا خاصة شمال البلاد، مع احتمال حدوث برق ورعد، كما تنشط الرياح وتشتد أحيانا شمال البلاد فتلامس سرعتها ال 60 كلم/ساعة، ويرتفع معها موج البحر يتخطى الموج ارتفاع ال متر ونصف خاصة على السواحل الشمالية.

الأربعاء: غائم جزئيا مع ضباب على المرتفعات وارتفاع بسيط بدرجات الحرارة على الجبال وفي الداخل واستقرارها على الساحل، ويبقى احتمال تساقط بعض الأمطار الخفيفة صباحا خاصة شمال البلاد، يستقرالطقس تدريجيا خلال النهار.

 

مصلحة الأرصاد الجوية


Scroll to Top